بنات وبس

منتديات بنات وبس يمنع دخول الرجال

ياهٌلاُ ويًأإمرُحبآإ توهً مآإنورُ المنتدىٌ . ^ , ^ اذا كنتي زآإئره ففسسجلي معآإٌنا وشٌآإركُينآإ البسسمٌه واذا كنٌتي عٌضًوه فسجًلَي دٌخًولكُ وشآإركينآإ بآإخبارك  
الاٌن خٌبر جديدُ رإح تستمتعونٌ معآإنا بكل آإلجوآإئز القيمٌه والمسآإبقات وزيآإده المشآإركآإت والحصصول علىُ رتبه جديده 
حان الانٌ لنلعٌب ونُسٌتفيد الان وهٌيُأ‘ لاٌتتٌركٍو المنتٌدى لانٌه سُُوفُُ يكُوٍن آًفضُل المنٌتدٌيٍاتٍ ...!

    لو كان الفقر رجلا لقتلته

    شاطر
    avatar
    بنوته توته
    بنوته مبدعه
    بنوته مبدعه

    عدد المساهمات : 200
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 19/01/2011

    لو كان الفقر رجلا لقتلته

    مُساهمة من طرف بنوته توته في الإثنين يناير 24, 2011 12:46 pm


    أندونيسيتان تبيعان طفلتيهما لسداد فواتير مستشفى الولادة
    باعت امرأتان أندونيسيتان السبت 10 يوليو 2010، طفلتيهما الوليدتين من أجل سداد الفواتير المستحقة لمستشفى الولادة، وقالت المرأة الأولى وتدعى (سوبارتى- 41 عاما): "إنها اضطرت إلى بيع إحدى طفلتيها التوأم إلى المستشفى بإقليم (جوجياكرتا) بوسط أندونيسيا لسداد مستحقات المستشفى الحكومى"، مشيرة إلى أنها وزوجها أخفقا فى سداد مستحقات المستشفى والبالغة قيمتها 6 ملايين روبيه (حوالى 660 دولارا) , وفقا لما أوردت وكالة أنباء الشرق الأوسط المصرية.
    وأوضحت أن مسؤولين فى المستشفى عرضوا عليها التنازل عن إحدى طفلتيها التوأم لعاملة بالمستشفى مقابل السماح لها بمغادرة المستشفى دون إبلاغ الشرطة، مبدية حزنها الشديد لعدم تمكنها من رؤية ابنتها الوليدة.
    وفى السياق ذاته ، باعت امرأة أخرى بجزيرة (بالى) ابنتها الوليدة التى تعانى من متاعب فى الرئتين نتيجة إخفاقها فى سداد مستحقات المستشفى والبالغ قيمتها 6 ملايين روبيه أيضا.
    وأوضحت تلك المرأة التى رفضت الكشف عن اسمها أن إدارة المستشفى هددت بإيداعها السجن حال عدم سدادها الفواتير المستحقة عليها، لافتة إلى أنها عرضت التخلى عن ابنتها من أجل السماح لها بمغادرة المستشفى.
    وكان مئات الأندونيسيين قد نشروا خلال الأشهر الماضية تنويهات على شبكة الإنترنت يبدون فيها رغبتهم فى بيع أعضاء من أجسادهم كالكلى وأجزاء من الكبد والقرنية مقابل أموال، رغم تجريم القانون الأندونيسى لتجارة الأعضاء البشرية وفرضه عقوبات مشددة على الأشخاص المتورطين فى تلك التجارة تصل إلى السجن لمدة 15 عاما وغرامة تقدر بنحو 300 مليون روبيه0




      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 14, 2018 2:30 am